اسعار السيراميك والبورسلين فى مصر

اسعار-السيراميك-والبورسلين-فى-مصر

السيراميك والبورسلين من أهم مواد البناء التي لا غنى عنها أثناء تشطيب المنشآت، حيث أنها تساهم بشكل كبير في إضافة لمسة جمالية للمنشأة، ولذلك من أكثر الأسئلة شيوعًا هو السؤال عن اسعار السيراميك والبورسلين فى مصر، وفي هذا المقال سوف نتعرف على افضل انواع السيراميك في مصر وكذلك البورسلين، ونتعرف على العوامل التي تؤثر على اسعار السيراميك والبورسلين فى مصر، وخاصة اسعار البورسلين فى مصر 2024، ونضع بين يديك افضل شركة لشراء السيراميك والبورسلين عالي الجودة ذو تصميمات مبتكرة. تمتع بمنشأة غاية في الروعة والأناقة والفخامة، فقط تابع قراءة المقال حتى النهاية.

افضل انواع السيراميك في مصر

يعتبر السيراميك من أهم وأكثر المواد البناء استخدامًا في مصر، ويتميز بأنواعه المتنوعة وجودته العالية، ومن بين أفضل الأنواع المتاحة في السوق المصرى، نجد السيراميك الذي توفره شركة عيسى جروب والذي يتميز بجودته العالية وتنوع المنتجات، حيث تعد شركة عيسى جروب وكيلًا لأكبر شركات السيراميك والبورسلين والصحي، وتقدم شركة عيسى جروب مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان التي تلبي مختلف الاحتياجات والأذواق، كما تضمن الشركة جودة منتجاتها؛ مما يجعلها الخيار الأمثل لمن يبحثون عن أفضل المنتجات، ومن افضل انواع السيراميك في مصر نجد:

  • سيراميك كليوباترا.
  • سيراميك الجوهرة.
  • سيراميك رويال.
  • سيراميك بلاتينو.
  • سيراميك ارت.
  • سيراميك اينوفا.
  • سيراميك ليسيكو.
  • سيراميك الفا.

وتتفرد شركة عيسى جروب بتوفير هذه الأنواع المتميزة والمتنوعة من السيراميك، بأفضل اسعار السيراميك والبورسلين فى مصر، بالإضافة إلى أننا نوفر تشكيلة رائعة من البورسلين الهندي والإسباني والإماراتي والصيني، حيث تجسد هذه المجموعة المتنوعة من الأنماط والألوان تنوع الاختيارات وتعدد الاستخدامات، وبفضل شبكتنا الواسعة من الموردين والشركاء، تستطيع شركة عيسى جروب تلبية احتياجات العملاء بمنتجات عالية الجودة والموثوقية.

ويمكنك ايضا الاطلاع على :

مميزات ديكور جي ار سي خارجي

أفضل معرض سيراميك ارت في مدينة نصر

يسعى الكثير من العملاء للحصول على مكان ذو لمسة جمالية ساحرة، لذلك يبحثون عن أجود أنواع السيراميك الذي يلبي احتياجاتهم ويصنع لوحة فنية رائعة، ومن بين أفضل هذه الأنواع نجد سيراميك ارت، والذي يتمتع بالعديد من المميزات التي جعلته خيارًا مثاليًا لدى الكثيرين، ولذلك وفرت شركة عيسى جروب ـ أحد أكبر وكلاء سيراميك ارت ـ تشكيلة مبهرة من التصميمات الرائعة، في معرض سيراميك ارت في مدينة نصر، والذي يعد مكانًا لتحقيق حلم أي منشأة من الأناقة والجمال المذهل، ومن أبرز مميزات الذهاب إلى معرض سيراميك ارت في مدينة نصر الخاص بشركة عيسى جروب مايلي:

  • مجموعة متنوعة من السيراميك

سواء كنت تبحث عن تصميمات عصرية تناسب الديكورات الحديثة، أو كنت تبحث عن تصميمات كلاسيكية تتسم بالبساطة والهدوء، فإن شركة عيسى جروب تعمل على راحة العملاء وتلبية احتياجاتهم، لذلك وفرت كل ما تبحث عنه من التصميمات المذهلة في معرض سيراميك ارت في مدينة نصر.

  • مقاسات مضبوطة

يتميز سيراميك ارت بـ مقاساته المضبوطة بالملي، فلا تجد فروقات بين السيراميك أثناء التركيب، وهذا من أهم احتياجات العملاء، لذلك وفرت شركة عيسى جروب أكبر وكلاء سيراميك ارت مدينة نصر مجموعة من السيراميك المتساوي القياسات، يمكنك الحصول على كافة أنواع السيراميك بألوان خلابة وتصميمات مذهلة، من معرض سيراميك ارت في مدينة نصر لدى شركة عيسى جروب.

  • تصميمات مستوحاة من الطبيعة

الذين يبحثون عن الجمال الطبيعي وفرت لهم شركة عيسى جروب أروع التصميمات في معرض سيراميك ارت في مدينة نصر، تلك التصميمات المستوحاه من الطبيعية، والتي تمنحك الإبداع الذي تبحث عنه؛ مما يوفرلك منشأة ذات مظهر جمالي أنيق وهادئ.

وبعدما أن تعرفنا على افضل انواع السيراميك في مصر، دعنا نتعرف العوامل التي تؤثر على اسعار السيراميك والبورسلين فى مصر، فيما يلي.

العوامل التي تؤثر على اسعار السيراميك والبورسلين فى مصر

تختلف اسعار السيراميك والبورسلين فى مصر بناءًا على العديد من العوامل، والتي من أبرزها ما يلي:

  • الجودة: تعد الجودة هي العامل الأساسي الذي يؤثر على اسعار السيراميك والبورسلين فى مصر، فكلما كانت جودة السيراميك عالية كلما كانت تكلفته أعلى.
  • استخدامات السيراميك والبورسلين: حيث أن اسعار السيراميك والبورسلين فى مصر الأرضيات تختلف عن اسعار السيراميك والبورسلين فى مصر الحوائط.
  • الشركة المصنعة: حيث أن العلامة التجارية من أهم العوامل التي تؤثر على اسعار السيراميك والبورسلين فى مصر، فعلى سبيل المثال تختلف أسعار السيراميك كليوباترا اليوم عن اسعار سيراميك الجوهرة.
  • بلد التصنيع: من العوامل التي تؤثر اسعار السيراميك والبورسلين فى مصر كذلك بلد التصنيع، حيث تختلف اسعار السيراميك المحلية عن اسعار السيراميك المستورد.
  • خدمات التوصيل: قد تتأثر اسعار السيراميك والبورسلين فى مصر بالخدمات الإضافية التي يحصل عليها العميل، مثل خدمات التوصيل.

كما يجب الانتباه إلى أن اسعار البورسلين فى مصر 2024 تختلف عن أسعار السيراميك في مصر، حيث أنه قد تكون أسعار البورسلين أعلى نظرًا لجودته العالية ومميزاته المتقدمة مقارنة بالسيراميك.

كما يمكنك الحصول على أحدث التصميمات المذهلة ذات الجودة العالية وأنسب اسعار السيراميك والبورسلين فى مصر من خلال التواصل مع خدمة العملاء للرد على جميع أسئلتكم واستفساراتكم في أسرع وقت ممكن.

ولعلك تتساءل عن احدث انواع السيراميك والبورسلين، دعنا نتعرف على الإجابة فيما يلي.

احدث انواع السيراميك والبورسلين 

إذا كنت واحدًا من عشاق الحداثة والابتكار والتطلع إلى كل ما هو جديد في عالم السيراميك، دعنا نستعرض احدث انواع السيراميك والبورسلين، التي تجعل منشأتك في غاية في الجمال والروعة، وتوفر لك الرفاهية والراحة التي تحلم بها، ومن احدث انواع السيراميك والبورسلين 2024 ما يلي:

  •  سيراميك وبورسلين بتصميمات ثلاثية الأبعاد

يعد السيراميك ثلاثي الأبعاد من بين قائمة احدث انواع السيراميك والبورسلين المبتكرة في عالم الديكور، حيث تضفي عمقًا وحيوية على الأسطح، ويأتي هذا السيراميك بتصاميم هندسية مذهلة ونقوش ملموسة تخلق تأثيرًا بصريًا فريدًا، يضفي على المكان لمسة من الحداثة الابتكار، ويجعلك تعيش شعورًا بروح المغامرة والواقعية، يمكنك اختيار ما يناسبك من افضل اشكال السيراميك والبورسلين التي تتلائم مع ذوقك الرفيع، ومع احتياجات المكان.

  • سيراميك وبورسلين بمظهر الخشب الطبيعي

يحظى السيراميك البورسلين بمظهر الخشب الطبيعي (الباركيه) بشعبية متزايدة، حيث يعد طفرة في عالم السيراميك، فهو من احدث انواع السيراميك والبورسلين في الآونة الأخيرة، حيث يمكنه توفير مظهر دافئ وطبيعي كما يتميز بالمتانة وسهولة الصيانة، كما أن التشطيبات والتفاصيل تشبه الخشب الطبيعي بشكل مذهل؛ مما يجعله خيارًا رائعًا للأرضيات والجدران، ويعد من افضل اشكال السيراميك والبورسلين للمساحات الكبيرة، حيث يبرز جمالاً مذهلاً مع ديكورات المكان.

  • سيراميك وبورسلين بنقوش زخرفية

تعد من احدث انواع السيراميك والبورسلين التي يقبل عليها الكثير من العملاء، حيث أنها صممت بأشكال هندسية مبتكرة تمنحك جمالاً فريدًا ومميزًا لمنشأتك.

  • بلاط سيراميك وبورسلين بنمط الحجر الطبيعي

صمم هذا النوع لمن يبحثون عن انواع من السيراميك والبورسلين التي تضفي مظهرًا طبيعيًا على المكان، وكأنك تعيش داخل الطبيعة، ويمنحك الشعور بالراحة والاسترخاء، كما أنه يتوفر بالعديد من الألوان التي تتلائم مع كافة الاذواق والديكورات.

إذا كنت ترغب في الحصول على احدث انواع السيراميك والبورسلين، بجودة عالية واسعار مناسبة يمكنك زيارة معرض شركة عيسى جروب – وكيل أكبر شركات السيراميك والبورسلين – حيث توفر الشركة العديد من التصميمات المذهلة والأنواع عالية الجودة؛ مما يتيح لك اختيار افضل اشكال السيراميك والبورسلين التي تناسب احتياجاتك، وتضفي لمسة جمالية ساحرة على منشأتك.

ولعلك تتساءل ما هي أفضل شركة تقدم السيراميك والبورسلين بخامات عالية الجودة وأسعار مناسبة، وهذا ما نجيب عليه فيما يلي.

عيسى جروب.. عالم الأناقة والجمال بجودة عالية وأسعار تنافسية

تعد شركة عيسى جروب – وكيل كبرى شركات السيراميك والبورسلين – من الشركات الرائدة والمميزة في عالم السيراميك والبورسلين، حيث أن الشركة تتمتع بالعديد من المميزات التي جعلت العملاء يختارونها من بين العديد من الشركات الأخرى، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • الخبرة الطويلة

تتميز شركة عيسى جروب بأن لها باع طويل فى عالم السيراميك والبورسلين والصحي، حيث أن الشركة تأسست منذ عام 1945، ومنذ ذلك الوقت وهي تسعى جاهدة لتقديم أفضل الحلول والمنتجات لعملائها.

  •  الجودة العالية

تحرص شركة عيسى جروب دائمًا على توفير منتجات ذات الجودة العالية من السيراميك والبورسلين والصحي من كبري الشركات المصرية والعالمية.

  • التصميمات الفريدة والمبتكرة

حيث أن الشركة تعتمد على توفير أحدث التصميمات المحلية والعالمية ذات الألوان الخلابة والنقوشات المذهلة؛ مما يعني أنك تحصل على منتجات تضفي لمسة جمالية ساحرة لمنشأتك.

  • خدمة التوصيل

لأن راحة العملاء من أولويات شركة عيسى جروب فقد وفرت الشركة خدمة توصيل المنتجات لجميع محافظات مصر، مع وجود فني متخصص؛ وذلك لضمان وصول السيراميك والبورسلين للعميل دون تعرضه للكسر أو الخدش.

  • أسعار تنافسية

تقدم الشركة افضل اسعار السيراميك والبورسلين فى مصر، كما أنها تقدم منتجات وعروض مميزة تناسب جميع الفئات.

  • خدمة العملاء

توفر الشركة خدمة عملاء مميزة لتقديم الدعم الفني للعملاء والإجابة على جميع الأسئلة والاستشارات في أسرع وقت ممكن.

  • الالتزام بالوقت المحدد

تلتزم الشركة بتسليم المنتجات في المواعيد المتفق عليها؛ مما يضمن لك الحصول على المنتج في الوقت المناسب، دون تأخير أو تعطيل.

وفي الختام، إذا أردت الحصول على افضل انواع السيراميك في مصر، ذات الجودة العالية والتصميمات المبتكرة، فإن شركة عيسى جروب – وكيل كبرى الشركات السيراميك والبورسلين والصحي – هي الوجهة الأمثل لك، احصل على افضل اسعار السيراميك والبورسلين فى مصر وأضف لمنشأتك قطعة فنية رائعة، تواصل معنا عبر الرسائل النصية الواتساب أو عبر الأرقام الموضحة على موقعنا الإلكتروني.

الأسئلة الشائعة

اجيب منين سيراميك رخيص؟

شركة عيسى جروب تحرص دائمًا على تقديم تشكيلة متنوعة من السيراميك بأسعار تنافسية؛ مما يسمح للعملاء باختيار منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة.

ما هي افضل انواع السيراميك في مصر.

تعتمد جودة السيراميك على العديد من العوامل مثل المواد المستخدمة والتصميم والتصنيع، ولكن بشكل عام، توفر شركة عيسى جروب افضل انواع السيراميك في مصر من كبرى الشركات المصرية والعالمية.

ــــــ ابق على تواصل معنا

ــــــ العنوان