اشكال احواض الحمامات واسعارها

اشكال-احواض-الحمامات-واسعارها

هل تبحث عن افضل انواع احواض الحمامات؟ هل لديك استفسار عن احدث اشكال احواض الحمامات واسعارها المناسبة؟ إذن أنت في المكان الصحيح، حيث أننا في هذه المقالة سنتعرف على اشكال احواض الحمامات واسعارها، والتي تلبي احتياجاتك واحتياجات منشأتك، كما سنضع بين يديك المميزات الرائعة التي تحصل عليها بمجرد الحصول على وحدات احواض حمامات مودرن وغيرها من الوحدات الأخرى. تمتع بحمام أنيق وعصري يلبي احتياجاتك، فقط كن معنا حتى نهاية المقال.

اشكال احواض الحمامات واسعارها

عند البحث عن افضل انواع احواض الحمامات، عليك التعرف أولًا على اشكال احواض الحمامات واسعارها، حتى تستطيع اختيار الحوض المناسب لك والذي يلبي احتياجاتك، حيث تتعدد اشكال احواض الحمامات، ومن أبرزها ما يلي:

  • أحواض الحمام المعلقة (نصف ركبة)

يعد من أجمل اشكال احواض الحمامات واسعارها مناسبة لجميع الفئات، حيث يتميز هذا النوع من الأحواض بتغطية الصرف مع توفير مساحة أكبر على الأرضية، بالإضافة إلى أنه يمكنك التنظيف تحت الحوض بسهولة، كما أنه يُضفي على الحمام لمسة من العصرية والحداثة، كما أنه يناسب الحمامات ذات المساحات الصغيرة.

  • أحواض الحمام القائمة على الأرض (حوض بالعامود الطويل)

يعد من أحدث اشكال احواض الحمامات واسعارها متفاوتة، حيث تتميز أحواض الحمام القائمة على الأرض بتصميم أنيق وعصري، يضفي لمسة جمالية ساحرة للحمام، كما أنه لا يحتاج إلى تأسيس صرف معين، وتتوفر هذه الأحواض بأشكال وأحجام مختلفة.

  • حوض فوق الرخامة

حوض الحمام فوق الرخامة يعد من أبرز اشكال احواض الحمامات واسعارها مناسبة وتصميماتها مذهلة، كما أنه يتوفر بألوان مبهرة تساهم في خلق ديكور الحمام بطريقة ساحرة، كما أن خلاطات المياه التي يتم تركيبها به تضفي لمسة جمالية رائعة على الحمام، ويتوفر بعدة أشكال وأحجام، يمكنك اختيار ما يتلائم مع ديكورات الحمام الخاص بك، وما يناسب ذوقك الفريد.

  • حوض داخل الرخامة

يعد هذا النوع من افضل انواع احواض الحمامات لدى الكثير من العملاء، حيث يتميز بتصميمه الرائع، والشكل الجمالي المبهر للحمام؛ مما يوفر لك تجربة استخدام مميزة وفريدة.

  • حوض تحت الرخامة

يتميز حوض تحت الرخامة أنه من أجمل اشكال احواض الحمامات واسعارها تناسب الجميع، حيث أنه متوفر بالعديد من الأشكال والأحجام، التي تمنحك فرصة الاختيار ورسم اللمسة الديكورية الساحرة للحمام بنفسك.

  • الحوض الرخامي

يتكون الحوض الرخامي من عمود وحوض منفصلين عن بعضهما البعض، ويتميز بإمكانية إضافة وحدة إضاءة تزيد من جماله ورونقه، ويتوفر بأحجام وتصميمات مختلفة.

  • حوض الحمام الصغير 

يعد من أصغر الأحواض، حيث يبلغ مقاسه 36 سم، ويتم تركيبه في الأماكن صغيرة المساحة، ويعد مناسبًا في العيادات والمحلات التجارية وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى أحواض لا تشغل حيزًا من المساحة.

  • وحدات احواض حمامات مودرن (وحدات احواض الموبيليا)

وحدات احواض حمامات مودرن توفر لك مساحة كبيرة لتخزين الأدوات الشخصية والمناشف، كما تساعدك على تنظيم الحمام بشكل عملي، بالإضافة إلى الشكل الجمالي المبهر الذي تضفيه على الحمام، حيث تعد من أحدث اشكال احواض الحمامات واسعارها جيدة.

أيًا كان الحوض الذي ترغب في تركيبه، فإن شركة عيسى جروب – الوكيل لكبرى شركات السيراميك والصحي – لديها احدث وأروع اشكال احواض الحمامات واسعارها تنافسية، يمكنك اختيار افضل انواع احواض الحمامات ذات الجودة العالية والتصميمات الأنيقة، تواصل مع خدمة العملاء التي تعمل على مدار الساعة للرد على جميع الاستشارات في أسرع وقت ممكن.

افضل انواع احواض الحمامات من عيسى جروب ـ مميزات لا حصر لها

إذا كنت تبحث عن تصميمات مبتكرة ومميزة من الأحواض بخامات عالية الجودة، فإن شركة عيسى جروب توفر لك تشكيلة واسعة من الأحواض بكافة التصميمات الفريدة والمذهلة، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى، والتي من أبرزها ما يلي:

  • خامات عالية الجودة: تعتمد شركة عيسى جروب على توفير افضل انواع احواض الحمامات، بخامات عالية الجودة، من أكبر الشركات المصرية والعالمية؛ مما يمنحك ميزة التمتع بحمام غاية في الأناقة والروعة.
  • تصميمات مذهلة: توفر شركة عيسى جروب تصميمات فريدة ومبتكرة لعشاق التميز، والتي تمنحك فرصة اختيار ما يناسب ديكورات المكان ومع يتلائم مع ذوقك الفريد، أما إن كنت تبحث عن وحدات احواض حمامات مودرن، فإن شركة عيسى جروب تقدم تشكيلة ضخمة تلبي احتياجاتك.
  • سهولة التنظيف: توفر الشركة أحواض ذات جودة عالية تتميز بسهولة التنظيف ومقاومة البقع والخدوش، مما يمنحك توفير الوقت والجهد.
  • أسعار تنافسية: توفر شركة عيسى جروب اجمل اشكال احواض الحمامات واسعارها تنافسية، حيث أنها تناسب جميع الفئات، كما أن الشركة تقدم عروضًا مميزة وحصرية وذلك لأن رضا العميل هو الهدف الأول لدى الشركة.
  • تصلك أينما كنت: بالإضافة إلى جميع المميزات التي تحصل عليها بمجرد حصولك على افضل انواع احواض الحمامات من عيسى جروب، فإن المنتج الذي ترغب في الحصول عليه يصلك أينما كنت، وبدون خدش أو كسر وذلك بفضل الفني المخصص لتسليم المنتج في الوقت المحدد على أكمل وجه.

كل هذه المميزات جعلت شركة عيسى جروب من الشركات الرائدة في هذا المجال، والتي تحظى بثقة كبيرة لدى العملاء، وذلك بفضل خبرتها الواسعة التي تجاوزت الـ 80 عامًا في مجال السيراميك والبورسلين والصحي، انضم إلى قائمة العملاء المحظوظين بالحصول على احدث واروع اشكال احواض الحمامات واسعارها التي لا مثيل لها من شركة عيسى جروب.

ولعلك تتساءل ما هي العوامل التي تؤثر على اسعار احواض الحمامات؟ هذا ما نجيب عليه فيما يلي.

العوامل التي تؤثر على سعر احواض الحمامات

تختلف اسعار احواض الحمامات من مكان لآخر، بناءً على العديد من العوامل والتي تتمثل فيما يلي:

  • نوع الحوض: نوع الحوض من أهم العوامل التي تؤثر على السعر، حيث أن أحواض الحمام المعلقة، تختلف عن تكلفة من أحواض الحمام المثبتة على الأرض.
  • حجم الحوض: حيث أن الأحواض ذات الحجم الكبير تعد أكثر تكلفة من الأحواض ذات الحجم الصغير.
  • المادة المستخدمة في صنع الحوض: غالباً ما تكون الأحواض المصنوعة من الرخام أعلى تكلفة من الأحواض المصنوعة من السيراميك أو البورسلين، كما أن وجود وحدات حمام مع الحوض تزيد من التكلفة.
  • العلامة التجارية: تعد الأحواض ذات العلامات التجارية المشهورة أعلى تكلفة من الماركات الأخرى.
  • التصميم: حيث أن الأحواض ذات التصميمات البسيطة تعد أقل تكلفة من الأحواض ذات التصميمات المعقدة.

وبشكل عام تتراوح أسعار أحواض الحمامات من 1200 إلى 7000 جنيه مصري، وقد تزيد تلك القيمة للأحواض ذات التصاميم الفاخرة.

وفي ختام المقال، إذا أردت الحصول على أحدث اشكال احواض الحمامات واسعارها مناسبة وذات جودة عالية وتصميمات مذهلة، فإن شركة عيسى جروب – الوكيل لكبرى شركات السيراميك والصحي – هي الحل الأمثل لك، تمتع بحمام غاية في الأناقة والفخامة والروعة، واختر تصميمك المبهر من افضل انواع احواض الحمامات من شركة عيسى جروب، ابدأ رحلة المتعة من خلال الضغط على زر الاتصال وتواصل معنا عبر الأرقام الموضحة على الموقع، أو عبر الرسائل النصية الواتساب، لا تتردد وبادر بالاتصال.

الأسئلة الشائعة

ايه افضل انواع اطقم الحمامات؟

شركة عيسى جروب تُقدم تشكيلة متنوعة من أطقم الحمامات، وذلك من كبرى العلامات التجارية الرائدة والمعروفة في السوق المصري والعالمي.

كام سعر حوض الوش؟

أسعار حوض الوش تتراوح بين 1200 إلى 7000 جنيه مصري، وقد تختلف الأسعار حسب الجودة والتصميم والعلامة التجارية.

ــــــ ابق على تواصل معنا

ــــــ العنوان